مبني قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية

معمل همام

معمل الإلكترونيات

معمل الليزر

اللغات
العربية
دخول المستخدمين
الصفحة الرئيسية | News & Events | Faculty News | تعيين الدكتور/حاتم القاضي رئيساُ لمركز المعلومات و إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء

تعيين الدكتور/حاتم القاضي رئيساُ لمركز المعلومات و إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء

التاريخ: 
Fri, 02/12/2011

أصدر الدكتورعصام شرف - القائم بأعمال رئيس الوزراء - قراراً بتعيين الزميل الدكتور/حاتم القاضي رئيساً لمركز المعلومات و إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء إعتباراً من ٢٤ نوفمبر ٢٠١١. و جدير بالذكر أن الدكتور حاتم القاضي كان قد تخرج من قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية عام ١٩٨٣ و أنضم إلي أعضاء هيئة التدريس بالقسم إعتباراً من عام ١٩٩٣ بعد حصوله علي الدكتوراه من جامعة ليل بفرنسا. و قد شارك الدكتور حاتم القاضي في كثير من الانشطة المرتبطة بإدخال تكنولوجيا المعلومات في الحكم المحلي و ذلك من خلال عمله في مركز المعلومات و إتخاذ القرار ثم من خلال مساهماته في وزارة التنمية الإدارية كإستشاري في عدد من مشروعات الوزارة. و كان أخر منصب تقلده الدكتور حاتم القاضي قبل تعيينه رئيساُ لمركز المعلومات و إتخاذ القرار هو القيام بأعمال المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة التابع لوزارة التنمية الإدارية. و لقد ظهر مؤخراً في مجموعة دوريات دار نشر جون وايلي دراسة عن تأثير الحكومة الإلكترونية في الحكم المحلي شارك في إعدادها الدكتور حاتم القاضي ، بعنوان:
"THE INFLUENCE OF E-GOVERNMENT ON ADMINISTRATIVE DISCRETION: THE CASE OF LOCAL GOVERNMENTS IN EGYPT" >
و جميع أعضاء هيئة التدريس يتنهزون هذه المناسبة للتهنئة و التعبير عن أطيب تمنياتهم للدكتور حاتم القاضي بالتوفيق في منصبه الجديد.