مبني قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية

معمل همام

معمل الإلكترونيات

معمل الليزر

اللغات
العربية
دخول المستخدمين
الصفحة الرئيسية | Alumni | ملاحظات بشأن تحميل بيانات الخريجين علي الموقع

ملاحظات بشأن تحميل بيانات الخريجين علي الموقع

التاريخ: 
Fri, 09/09/2011
ملاحظات بشأن تحميل بيانات الخريجين علي الموقع

تتقدم إدارة البوابة الإلكترونية لقسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية بخالص شكرها و تقديرها لجميع الخريجين الذين استجابوا للدعوة و قاموا بالدخول علي وصلة "الخريجين" لتحميل بياناتهم. و فيما يلي بعض الملاحظات التي نود أن نظرحها بهدف الارتقاء و تحسين الاستفادة بوصلة "الخريجين":

أ) برجاء الإحاطة بأنه يوجد واجهتين للبوابة الإلأكترونية للقسم إحداهما باللغة العربية و الأخري باللغة الإنجليزية. و نرجو من جميع الخريجين توفير بياناتهم باللغتين.
(يمكن تحقيق ذلك بطريقة مختصرة من خلال الضغط علي أيقونة "Translate" أو "ترجم" الموجودة بأعلي واجهة إدخال البيانات.)

ب) برجاء توحيد اللغة المستخدمة في كل واجهة بحيث تستخدم اللغة العربية في الواجهة العربية و تستخدم اللغة الإنجليزية في الواجهة الإنجليزية.

ج) يرجي الاهتمام بتحميل الصورة الفوتغرافية الشخصية , البريد الإلكتروني و رقم التليفون للخريج أثناء تحميل البيانات. و ترجع الأهمية الخاصة لهذ الجزئية أن أحد خدمات البوابة هو مساعدة الخريجين علي التواصل و وضع البيانات المشار إليها يحقق هذا الهدف بطؤيقة فعالة.
(تذكرة: فقط خريجي القسم لنفس عام التخرج لهم الحق في الإطلاع علي بيانات زملاء دفعة التخرج و ذلك لتحقيق الخصوصية للبيانات التي يتم إدخالها).

مرة أخري ، نود أن نشكر جميع الخريجين الذين أستجابوا للدعوة بكل حماس ، و نرجوا أن نوفق في جعل البوابة الإلكترونية للقسم أحد السبل الفعالة في التواصل الاجتماعي.