مبني قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية

معمل همام

معمل الإلكترونيات

معمل الليزر

اللغات
العربية
دخول المستخدمين
الصفحة الرئيسية | Archive | Documents | موجزالاعلان والتمرير: عام ٢٠١٠ - شهر ٠٣ - أسبوع ٢ (٢٠١٠/٠٣/٠٧ - ٢٠١٠/٠٣/١١)

موجزالاعلان والتمرير: عام ٢٠١٠ - شهر ٠٣ - أسبوع ٢ (٢٠١٠/٠٣/٠٧ - ٢٠١٠/٠٣/١١)

فئة: 
موجز
الوصف: 

- دعوة للسادة اعضاء هيئة التدريس لحضور مجلس القسم يوم الثلاثاء الموافق 6/4/2010 الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وذلك لتوافق يوم المجلس (الاثنين 5/4/2010 )مع شم النسيم.
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بخصوص حضور وإثراء الندوة الخامسة بعنوان " اهمية وكيفية تأهيل المعامل لإعتماد ودورها فى خدمة المجتمع " يوم الاثنين الموافق 15/3/2010 الساعة الثانية عشر ظهرآ بقاعة الموتمرات بالنادى الاجتماعى بالكلية .
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. عميد الكلية بخصوص الغاء البادج الحالى للسيارات وتم طبع بادج جديد لن يصرف إلا للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين فقط وللحصول على البادج تقديم طلب الى امين عام الكلية مرفقا به صورة رخصة القيادة للمتقدم + صورة رخصة التسيير + صورة الرقم القومى لارسالها الى مكتب عام الجامعة لاستلام البادجات الجديد بعد المراجعة حيث تقرر عدم دخول اى سيارة لاتحمل البادج الجديد اعتبارا من تاريخ 1/4/2010
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا بانة تقام ندوة بعنوان " العالمات المتحدثات باللغة الفرنسية " يوم 15 مارس 2010 بقاعة احمد لطفى السيد
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا بخصوص رغبة اكاديمية البحث العلمى فى ترتيب زيارة للسادة الفاحصين الفنيين للمرور على امكانيات معامل الاقسام بالكلية وقد تحدد يومى 17/18/مارس 2010 نرجو من السادة المشرفين على المعامل الاعداد لهذة الزيارة .
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بخصوص رحلة عمرة المولد النبوى الشريف فى الفترة من الخميس الموافق 8/4/2010 حتى الاحد 18/4/2010 .
- بشأن ما ورد الينا من أ.د.عميد الكلية بخصوص المتقدمين للترقى من السادة أعضاء هيئة التدريس للدرجات العلى (استاذ – أستاذ مساعد ) ان يراعى ارسال استمارة تقييم النشاط العلمى وان يرفق بها المستندات المؤيدة لذلك التقييم وخاصة بالنسبة للسادة اعضاء هيئة التدريس المعارين للخارج وكذلك التاكد من ان هذه الاستمارة عرضت على مجلس القسم المختص.
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. عميد الكلية بخصوص خطاب لجنة التبادل التعليمى والثقافى بين الولايات المتحدة المريكية وجمهورية مصر العربية فولبرايت والخاص بفتح باب التقديم لبرامج منح فولبرايت للعام الاكاديميى 2011/2012.
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. عميد الكلية بخصوص حصول أعضاء هيئة التدريس على الاجازات الاعتيادية المقررة قانوناً.
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا بخصوص المؤتمر الدولى الثالث الذى تزمع كلية الآثار عقده خلال الفترة من 17-19/4/2010 تحت عنوان "الاسهامات الحضارية لمصر وآثارها فى الحضارة الإنسانية على مر العصور".
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا بخصوص خطاب أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والخاص بالضوابط المتبعة لمنح مساهمة الأكاديمية لحضور مؤتمرات علمية بالخارج.
- بشأن ما ورد الينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا بخصوص الدعوة الموجه من السفارة المكسيكية بالقاهرة للمشاركة فى المؤتمر الدولى الثانى للبحث والتطور التكنولوجى 2010 والذى سيعقد بالمكسيك.
- بشأن ما ورد الينا من أ.د.وكيل الكلية لشئون الدرسات العليا بخصوص المؤتمر السنوى السادس عشر لتعريب العلوم بالقاهرة مسيرة تعريب العلوم الأمل والعمل يومى الاربعاء والخميس 21-22أبريل 2010.
- بشأن تعديل ملفات course specifications and reports للعام الدراسى السابق 2008/2009 وأرسال نسخة على soheir199@yahoo.com وتسليم نسخة أخرى لسكرتارية القسم.

التاريخ: 
Wed, 14/09/2011