مبني قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية

معمل همام

معمل الإلكترونيات

معمل الليزر

اللغات
العربية
دخول المستخدمين
الصفحة الرئيسية | Archive | Documents | موجزالاعلان والتمرير: عام ٢٠١١ - شهر ٠٨ - أسبوع ٤ (٢٠١١/٠٨/٢١ - ٢٠١١/٠٨/٢٥)

موجزالاعلان والتمرير: عام ٢٠١١ - شهر ٠٨ - أسبوع ٤ (٢٠١١/٠٨/٢١ - ٢٠١١/٠٨/٢٥)

فئة: 
موجز
الوصف: 

1- دعوة لحضور مجلس القسم يوم الاثنين الموافق ٢٠١١/٠٩/٠٥ الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً(الجلسة الاولى ) للعام الجامعى ٢٠١٢/٢٠١١.
2- بشأن ما ورد إلينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص برنامج اليونسكو كيزو أبو تشي لتقديم منح دراسية في مجال البحوث الخاصة بالتنمية المحلية دورة عام 2012 الذي ركز على أنشطة البحوث في مرحلة الدراسات العليا.
3- بشأن ما ورد إلينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص دعوة للمشاركة بحلقة العمل التدريبية على صيانة البنية التحتية والمقرر عقده في مدينة حيدار أباد بالهند خلال الفترة من 9-11/10/2011 على إن يتحمل العضو المشارك نفقات السفر.
4- بشأن ما ورد إلينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص إعلان الجامعة الملكية البريطانية للعلوم والتكنولوجيا بكردستان – العراق عن حاجتها إلى تعيين أستاذة ومدرسين للتدريس في مقر الجامعة.
5- بشأن ما ورد إلينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص تقديم مركز اللغات للأجانب بالمكسيك دورات تدريبية لدراسة اللغة الأسبانية بالإضافة للتاريخ والفن اللاتيني وبشكل خاص مكسيكي .
6- بشأن ما ورد إلينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص كتاب مدير مركز التعليم الالكتروني والإعلان عن بدء دورات أسبوعية مدة الدورة 4 أيام وذلك ابتداء من 18 سبتمبر 2011 علماً بأن الدورات لمدة شهر وبدون رسوم .
7- بشأن ما ورد إلينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص دعوة للمشاركة في رعاية المؤتمر الدولي " استضافة الفعاليات الدولية الكبرى : من الابتكار وحتى تقييم الأثر " والذي سوف يعقد بالمركز خلال الفترة من 26-29/2/2012 .
8- بشأن ما ورد إلينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص موافقة مجلس الدراسات العليا والبحوث على تحديد المجالات التي يمكن التقدم من خلالها بمقترحات بحثية على هامش المنتدى الدولي الثاني للبحث العلمي والتي تهدف إلى تأمين وتنويع مصادر البحث العلمي للسادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة .
9- بشأن ما ورد إلينا من أ.د. وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص إعلان عن فتح باب الترشيح لجائزة " هائل سعيد أنعم " للعلوم والآداب للعام الأكاديمي ٢٠١١ ( الدورة السادة عشر ) .
10- بشأن ما ورد إلينا من الإدارة العامة للبحوث العلمية – جامعة القاهرة بخصوص احاطة السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالنشرة الدورية للعلوم والتنمية .

التاريخ: 
Mon, 29/08/2011