مبني قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية

معمل همام

معمل الإلكترونيات

معمل الليزر

اللغات
العربية
دخول المستخدمين
الصفحة الرئيسية | Archive | Documents | موجزالاعلان والتمرير: عام ٢٠١١ - شهر ٠٩ - أسبوع ٣ (٢٠١١/٠٩/١٨ - ٢٠١١/٠٩/٢٢)

موجزالاعلان والتمرير: عام ٢٠١١ - شهر ٠٩ - أسبوع ٣ (٢٠١١/٠٩/١٨ - ٢٠١١/٠٩/٢٢)

فئة: 
موجز
الوصف: 

موجز التمرير والإعلان بالقسم لمدة أسبوع
عن الفترة من الأحد ٢٠١١/٠٩/١٨ الى الخميس ٢٠١١/٠٩/٢٢

1- بشأن دعوة لأجتماع مجلس القسم يوم الاثنين الموافق ٢٠١١/١٠/٠٣ الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً
2- بشأن ما ورد الينا من مكتب مستشار رئيس الجامعة بخصوص عدم خضوع السادة اعضاء هيئة التدريس الذين بلغوا سن المعاش وعينوا أستاذ متفرغ للقيود والحدود المطبقة على إعارة الأساتذة العاملين بمقتضى قانون تنظيم الجامعات.
3- بشأن ما ورد الينا من مركز جامعة القاهرة للطباعة والنشر والتسويق بخصوص تنظيم المركز دورة فى الكتابة العلمية للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وكذا الباحثين بمراكز البحوث وذلك فى الفترة من ٢٠١١/١١/٢٧ حتى ٢٠١١/١٢/٠١.
4- بشأن ما ورد الينا من وكيل اول الوزارة رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بخصوص السمح للمرشح على بعثه خارجية فى حالة تعثر دراسته فى الخارج لظروف خارجة عن إرادته العودة لتسجيلة الأصلى فى جامعته المصرية طالما لم يمر ستة أشهر على إلغاء التسجيل.
5- بشأن ما ورد الينا من ا.د.وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص دعوة الوكالة السويدية للتنمية الدولية “Sida” الحكومة المصرية للمشاركة فى برنامج التدريب الدولى باللغة الانجليزية "حول دور التعليم العالى فى مجال التنمية المستدامة " وذلك خلال الفترة من ٢٠١١/٠٤/٢٣ حتى ٢٠١٢/٠٥/٠٤.
6- بشأن ما ورد الينا من ا.د.وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص فتح باب الترشيح لجائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئة بالتعاون مع رئاسة الارصاد وحماية البيئة بالمملكة.

ملف مستند: 
التاريخ: 
Mon, 26/09/2011