مبني قسم هندسة الإلكترونيات و الاتصالات الكهربية

معمل همام

معمل الإلكترونيات

معمل الليزر

اللغات
العربية
دخول المستخدمين
الصفحة الرئيسية | Archive | Documents | موجز الاعلان والتمرير اعتباراً من ٢٠١١/١١/٢٧ حتي ٢٠١١/١٢/٠١

موجز الاعلان والتمرير اعتباراً من ٢٠١١/١١/٢٧ حتي ٢٠١١/١٢/٠١

فئة: 
موجز
الوصف: 

1- بشأن دعوة لحضور مجلس القسم يوم الاثنين الموافق 5/12/2011 الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً .
2- بشأن ما ورد الينا من أ.د.وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص عقد امتحانات الفصل الدراسى الاول 2011/2012 للدراسات العليا اعتباراً من يوم الاثنين 2/1/2011 حتى الخميس 26/1/2011 التوقيت الساعة الواحدة ظهراً (مع مراعاة كتابة اسم وكود المقرر على ظرف الاسئلة ) وكذلك استلام أظرف اسئلة الامتحانات قبل بدء الامتحان 1/4 ساعة من كنترول الاسئلة بمبنى الادارة الدور الاول.
3- بشأن ما ورد الينا من أ.د.رئيس جامعة القاهرة بخصوص القرارات التى تم اتخذها من اجل اصلاح الجامعة والتقدم به وتحسين العملية التعليمة :- الاعلان عن الترشيح لوظائف نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب– مدير التعليم المفتوح – امين مساعد للجامعة – تشكل لجنة لدراسة الحد الاقصى للدخل لإرادات الجامعة والمراكز ذات الطابع الخاص وغيرها – لجنة لفحص اوراق الترشيح لهذه الوظائف – اعتبارالمجمع الانتخابى مجلس استشاريا لمتابعة القرارات الهامة لمجلس الجامعة واكد جميع المشاركين فى المجمع واللجان ان العمل تطوعياً بدون اجر – تخصيص يوم اسبوعياً لأستقبال اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم خلاف اللقاءات بمواعيد مسبقه باقى ايام الاسبوع.
4- بشأن ما ورد الينا من أ.د.رئيس الجامعة بخصوص حجة وقف المرحوم المستشار الدكتور/ محمد شوقى الفنجرى لصالح جوائز سنوية لأفضل دراسات نظرية وتطبيقية لخدمة مصر عنوان المسابقة " التعليم فى مصر ..المشكلة والحلول"اخر موعد لتقديم البحث مايو 2012.
5- بشأن ما ورد الينا من معهد الدراسات والبحوث الاحصائية بخصوص المؤتمر السنوى للأحصاء وعلوم الحاسب وبحوث العمليات فى عامه السادس والاربعين سوف ينعقد المؤتمر من 26-29 ديسمبر 2011 بمعهد الدراسات والبحوث الإحصائية – جامعة القاهرة
6- بشأن ما ورد الينا من مركز التعليم الالكترونى بخصوص دعوة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه للمشاركة فى (1- انتاج مقررالكترونى 2- انتاج عنصر تعليمى يستهدف جزء من المقرر3- إنتاج وسيط رقمى4- الاشتراك فى البوابة الالكترونية لمصادر المعرفة ) لمزيد من الاستفسارات على البريد الالكترونى elc.cu.eg.@gmail.com ولمن يرغب فى المشاركة فى تنزيل استمارات المشاركة على الموقع الالكترونى للمركز elc.cu.edu.eg .
7- بشأن ما ورد الينا من أ.د.وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا بخصوص البرنامج التنفيذى للتعاون الثقافى والتعليمى بين حكومتى ج.م.ع والتشيك .
8- بشان ما ورد االينا من أ.د.نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بخصوص الاعلان عن الترشيح لوظيفة مدير مركز البحوث والدراسات المستقبلية – وحدة ذات طابع خاص تابع لإدارة الجامعة من بين السادة اعضاء هيئة التدريس علماً بأن نهاية فترة الترشيح يوم الخميس 1/12/2011.
9- بشأن ما ورد الينا من أ.د.وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بخصوص المؤتمر العربى حول E-Technology بجامعة الزرقاء الاردن وذلك خلال الفترة من 25-27 /4/2012.
10- بشأن ما ورد الينا من المعهد القومى للقياس والمعايرة بخصوص تنظيم دورات تدربية فى مجالات فنية متخصصة تساعد على تأهيل الأفراد ورفع كفاءتهم الفنية ينفذها معمل مترولوجيا الكميات الكهربية بالمعهد تحت عنوان "اجراء القياسات أوتوماتيكيا" وذلك لمدة ثلاثة ايام فى الفترة من 4/12/2011 حتى 6/12/2011 مواعيد المحاضرات الساعة التاسعة صباحاً برسم اشتراك (750 جنية ).
11- بشأن ما ورد الينا من رئيس اللجنة العليا المشرفه على الانتخابات بنادى اعضاء هيئة التدريس بخصوص كشف بأسماء المرشحين لانتخابات النادى والمزمع اجراؤها 27/1/2012 (تم ارسال الكشوف بالبريد الالكترونى بتاريخ 30/11/2011.
12- بشأن ما ورد الينا من مكتب امين عام الجامعة بخصوص الاعلان عن شغل وظيفة نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب من اعضاء هيئة التدريس الذين ينطبق عليهم الشروط ( تم ارساله بالبريد الالكترونى بتاريخ 30/11/2011).
13- بشأن ما ورد ألينا من صندوق الرعاية الطبية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بخصوص البدء في تجديد البطاقات
العلاجية لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وذلك لانتهاء صلاحية البطاقات التي بحوزتهم في 31/12/2011.
14- تم تحديد موعد ألامتحان الشامل لدرجة الدكتوراه للعام الجامعي 2011/2012 كالتالي:
الامتحان الأول : يوم الاثنين الموافق9/1/2012 الساعة العاشرة صباحاً بالقسم .
الامتحان الثاني : يوم الاثنين الموافق9/7/2012 الساعة العاشرة صباحاً بالقسم .
15- تم تحديد موعد امتحان القبول لدرجة الدكتوراه للعام الجامعي 2011/2012 كالتالي:
الامتحان الأول : يوم الاثنين الموافق9/1/2012 الساعة العاشرة صباحاً بالقســم .
الامتحان الثاني: يوم الاثنين الموافق9/7/2012 الساعة العاشرة صباحاً بالقســـــم. وعلى الطالب تقديم ما يلي لدخول الامتحان:
1)شهادة TOEFFL موثقه من أحد الجهات الآتية :
* مركز اللغات بكلية الآداب جامعة القاهــــــــــــرة
* أو هيئة(AMID EAST)
2) عدد اثنين خطاب توصية من أساتذة جامعييـــــن

التاريخ: 
Thu, 01/12/2011